التوقيت الأحد، 20 سبتمبر 2020
التوقيت 05:12 م , بتوقيت القاهرة

قبل مواجهة جينيراسيون .. مشوار الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا

الزمالك وجينيراسيون
الزمالك وجينيراسيون

يلتقى فى الثامنة من مساء اليوم فريق الزمالك مع نظيره جينيراسيون فوت بطل السنغال فى إطار إياب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال افريقيا ، و التى تقام على ستاد السلام .

كان من المقرر أن تقام المباراة الشهر الماضى ، إلا أنه تم تأجيلها بعد اعتراض الفريق السنغالى على تغيير موعد ومكان اللقاء، و بعد حالة من الشد أو الجذب بين الطرفين ، تم الانتهاء إلى إقامتها اليوم بالسلام.

وقبل مباراة اليوم ، خاص الزمالك 3 لقاءات فى البطولة الأفريقية ، مواجهتان امام ديكاداها الصومالى ، فى ذها بو عودة دور الـ 64، و مباراة امام جينيراسيون فى ذهاب دور الـ 32 .

اهداف الزمالك و ديكاداها فى لقاء الذهاب

 

 

تغلب الزمالك على ديكاداها بطل الصومال فى ذهاب دور الـ 64 من دورى ابطال افريقيا بنتيجة 7/0  فى اللقاء الذى أقيم ببرج العرب ، أحرزها كلا من أشرف بن شرقى " هدفان " ، و الهدف الثانى من خطأ مدافع الفريق المنافس، و عمر السعيد ، و محمود الونش ، كريم بامبو ،  مصطفى محمد 

إياب دور الـ 64 بالبطولة الأفريقية بين الزمالك وبطل الصومال

 

فاز الزمالك على بطل الصومال فى إياب دور الـ 64 ، بسداسية نظيفة ، أحرزها كل من مصطفى محمد "هدفين" وشيكابالا "هدفين" ومحمود علاء "هدف" ومحمود عبد العزيز "هدف"

ليضمن بذلك التأهل لدور الـ 32، بمجموع 13 هدفا فى لقاءى الذهاب و العودة .

اهداف الزمالك وجينيراسيون

 

تلقى الزمالك هزيمة أمام فريق جينيراسيون فوت بطل السنغال  بهدفين مقابل هدف فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى ابطال أفريقيا ، سجل هدف الزمالك مصطفى محمد فى الدقيقة  75  ، بينما سجل بطل السنغال الهدفين فى الدقيقة 12 و  69