التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:15 م , بتوقيت القاهرة

شيفيلد يونايتد يرفع راية التحدي ضد آرسنال فى الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال
يحل ارسنال ضيفاً على شيفيلد يونايتد في التاسعة مساء اليوم الاثنين بملعب "برامال لين"، في ختام منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

ويحتل ارسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز الـ 15 برصيد 9 نقاط.

 

ويبحث ارسنال عن تحقيق الفوز الخامس في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" من أجل إقتحام المربع الذهبي في جدول الترتيب، بينما يسعى شيفيلد يونايتد لإستغلال عاملي الارض والجمهور لحصد النقاط الثلاث وتحسين موقفه في جدول الترتيب.

وتعد هذه المواجهة الاولى التي تجمع بين ناديا شيفيلد يونايتد وارسنال منذ عام 2008، عندما إلتقي الفريقين ضمن منافسات الدور الثالث ببطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية، ونجح ارسنال في تحقيق فوزاً عريضاً بسداسية نظيفة.

وتعد مباراة اليوم بمثابة بروفة جيدة لنادي ارسنال قبل مواجهة فيتوريا جيماريش البرتغالي الخميس المقبل بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

ويتصدر ارسنال جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ناديا ستاندر لياج البلجيكي وآينتراخت فرانكفورت الالماني.