التوقيت الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
التوقيت 06:11 ص , بتوقيت القاهرة

كلاسيكو برشلونة وريال مدريد يواجه شبح التأجيل إلى 18 ديسمبر

الكلاسيكو الأسباني
الكلاسيكو الأسباني

يواجه لقاء كلاسيكو الدورى الإسبانى بين برشلونة وريال مدريد شبح التأجيل، بعد رفض إقتراح نقل المباراة إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".

وذكر راديو "كادينا كوبى" الإسباني، أن لجنة المنافسات فى الاتحاد الإسبانى سترفض طلب رابطة الليجا بشأن نقل مواجهة الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر الجارى إلى سانتياجو بيرنابيو ، بدلا من ملعب "كامب نو" معقل البارسا، وسيتمّ النظر إلى خيار تأجيل المباراة إلى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وكان الإتحاد الأسبانى لكرة القدم، قد أخطر بشكل رسمى كلاً من برشلونة وريال مدريد بتسلم خطاب رابطة الليجا، الذى يتضمن نقل كلاسيكو الذهاب بين الفريقين إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" بدلاً من "كامب نو"، لأسباب أمنية بسبب الأحداث السياسية التى يشهدها إقليم كتالونيا بعد الأحكام الصادرة بحبس 9 من زعماء الأقليم.

وأشارت صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن الإتحاد الأسباني أبلغ برشلونة وريال مدريد بنقل كلاسيكو الذهاب بسبب الأحداث السياسية التى يشهدها أقليم كتالونيا، ومنح الفريقان مهلة 4 أيام حتى يوم الأثنين المقبل، من أجل تقديم أية حجج بشان تغيير مكان الكلاسيكو، ومن بعدها سيتم اتخاذ القرار من قبل لجنة المسابقات.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف صاحب الـ16 نقطة.