التوقيت الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
التوقيت 05:11 ص , بتوقيت القاهرة

طارق حامد يحذف تعريفه الشخصى كلاعب للزمالك: طفح الكيل (فيديو)

طارق حامد
طارق حامد

قام طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك بإزالة تعريفه بإنه لاعباً لنادي الزمالك على "إنستجرام"، عقب تعليقه الأخير الذي أثار جدل واسعا مثلما فعل نجم ليفربول محمد صلاح من قبل في أزمته مع إتحاد الكرة وأزال توصيف لاعب منتخب مصر.

 
 
طارق حامد: طفح الكيل ولن اصمت مرة أخرى

 

وكان طارق حامد قد نشر ستوري على حسابه الشخصي على إنستجرام كتب فيها:"انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من أحبهم ويحبونني ولكن لقد طفح الكيل ولن اصمت مرة أخرى."

 

ويتواجد طارق حامد الآن في معسكر منتخب مصر استعدادًا لـ وديات الفراعنة التي سيخوض أولها أمام بتسوانا الاثنين المقبل.

 

 

WhatsApp Image 2019-10-12 at 10.41.52 PM
 
 
وطالب الاعلامي أحمد شوبير حسام البدرى  المدير الفني للمنتخب الوطني إصدار قرارت صارمة وذلك بعد ما كتبه طارق حامد، لاعب المنتخب ونادي الزمالك، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".
 
 

وكان طارق قد كتب على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام":”انتظرت وصبرت كثيرا من أجل من أحبهم ويحبوننيّ..ولكن لقد طفح الكيل. ولن أصمت مرة أخرى”.

وقال شوبير، في تصريحات تلفزيونية لقناة " on sport: "ما كتبه طارق حامد اليوم، غير مقبول، فهو الان على ذمة المنتخب الوطني ولا يحق له ان يتحدث عن نادي الزمالك و يجب على حسام البدري ان يطالب اللاعبين بعدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وقت المعسكرات، خاصة ان المنتخب لديه مباراة بعد 48 ساعة مع بتسوانا".