التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:10 م , بتوقيت القاهرة

تقارير ايطالية: محمد الننى لاعب متكامل وصفقة جيدة لميلان

محمد النني
محمد النني
كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ونادى بشكتاش التركى، يبحث عن انهاء تجربته مع نادى بشكتاش التركي و خوض تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، مشيرة إلى أن نادى ميلان الإيطالى قد تكون وجهة اللاعب المقبلة.
 

وأشار موقع "كالتشيو مريكاتو" أن محمد الننى لا يشعر بالراحة فى بشكتاش، ويبحث عن ناد جديد يلعب ضمن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضاف "محمد الننى لاعب متكامل، يجيد اللعب فى كل المراكز المتعلقة بخط الوسط سواء على الصعيد الدفاعى أو الهجومى، وسيكون أحد الأوراق المهمة للمدرب ستيفانو بيولى حال إنضماه لصفوف ميلان".

محمد الننى مطلوب في ميلان

وكشفت تقارير صحفية تركية فى وقت سابق أن محمد الننى، يدرس قطع إعارته لصفوف بشكتاش التركى والعودة من جديد لنادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة "فوتو سبور" أن الأوضاع غير المستقرة التى يمر بها بشكتاش فى الوقت الحالى دفعت محمد الننى للتفكير فى مغادرة النادى والعودة إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن حالة من القلق الشديد تنتاب محمد الننى وزملاءه الجدد جراء تأثر نتائج بشكتاش بالأوضاع غير المستقرة التى يمر بها النادى، حيث بدأ اللاعبون الجدد فى سؤال زملائهم الحاليين والقدامى فى بشكتاش، عن الحالة التى وصل لها النادى وعما إذا كان من الأفضل الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من عدمه.

ويحتل بشكتاش المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 8 نقاط حصدها من 7 مباريات.

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى نادى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.