التوقيت الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
التوقيت 05:07 ص , بتوقيت القاهرة

منتخب فرنسا فى اختبار صعب أمام أيسلندا بتصفيات يورو 2020

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا
يحيل منتخب فرنسا ضيفاً على أيسلندا في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بمدينة "ريكيافيك" الايسلندية، ضمن منافسات المجموعة الثامنة في بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".

ويتقاسم منتخبا فرنسا وتركيا صدارة المجموعة الثامنة برصيد 15 نقطة لكل منهما، وخلفهما أيسلندا بـ 12 نقطة.

يفتقد منتخب فرنسا في مباراة اليوم لجهود كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بسبب الاصابة ليتم استدعاء الحسن بليا مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بدلاً منه، وهوجو لوريس حارس توتنهام الإنجليزي بسبب الاصابة أيضاً، كما يعد الثلاثي عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة الاسباني وزميله بالفريق الكتالوني صامويل أومتيتي إضافة إلى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزي أبرز المستبعدين من القائمة.

ويسعى منتخب فرنسا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل قطع خطوة جديدة نحو حسم التأهل لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020" قبل المباراة المرتقبة أمام تركيا الاثنين المقبل، فيما يسعى منتخب أيسلندا لإيقاف قطار إنتصارات منتخب فرنسا لتعزيز آماله في التأهل للمسابقة القارية.

ونجح منتخب فرنسا بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التي أقيمت العام الماضي في روسيا في تجاوز أثار الهزيمة التي تعرض لها أمام تركيا، بعدما حقق الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة، رافعاً عدد إنتصاراته إلى 5 في 6 مباريات، وسجل لاعبيه 19 هدفاً، فيما اهتزت شباكه 4 مرات فقط.