التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:04 م , بتوقيت القاهرة

البرازيل ضد السنغال .. الشوط الأول ينتهى 1-1 (فيديو)

حسم التعادل الإيجابي 1-1 الشوط من عمر المباراة الودية التى تجمع منتخبى البرازيل والسنغال على ملعب "سنغافورة الوطنى"، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض الاستحقاقات القادمة.

بادر فيرمينو بالتسجيل لمنتخب البرازيل بطريقة فنية رائعة فى الدقيقة التاسعة، قبل أن ينجح فامارا ديديو فى إدراك التعادل لمنتخب السنغال من ركلة جزاء، بعدما تعرض ساديو مانى للعرقلة داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.

 
 

جاء تشكيل منتخب البرازيل كالتالي، ايدرسون في حراسة المرمى، داني الفيس، ماركينيوس، تياجو سيلفا، ساندرو، ارثر، كاسيميرو  خيسوس، كوتينيو  نيمار، فيرمينو .

في حين جاء تشكيل منتخب السنغال كالتالي، جوميز في حراسة المرمى، جاساما، كوليبالي، ساني، كوليبالي، جانا، كوياتي، سار، دياتا  ماني، دييدهو .

وتعد هذه المباراة رقم 100 لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار مع منتخب البرازيل ليعادل رقم النجم الدولي السابق روبينيو فى عدد المباريات الدولية بالمركز السادس، بينما ينفرد النجم السابق كافو، بصدارة قائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات مع منتخب البرازيل برصيد 142 مباراة.

وكان منتخب البرازيل قد توج بالنسخة الأخيرة من مسابقة "كوبا أمريكا 2019" التى أقيمت داخل أراضيه شهرى يونيو ويوليو الماضيين، فيما حصل منتخب السنغال على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو - 19 يوليو الماضيين.