التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:02 م , بتوقيت القاهرة

كهربا يضحى من أجل للأهلي.. تفاصيل عقد اللاعب مع القلعة الحمراء

كهربا
كهربا
اتفق محمود عبد المنعم كهرباء، جناح أفيس البرتغالى مع مسئولو النادي الأهلي على الانتقال للقلعة الحمراء، وذلك بعد جلسة عقدها كهربا مع المسئولين للاتفاق على بنود العقد.
 
محمود كهربا 
 
كهربا
 
ونجح المسئولين فى النادي الأهلي  فى الاتفاق مع كهربا وحصلوا على توقيع مبدئي للاعب، بعد الاستقرار على جميع الأمور المتعلقة بالصفقة والتي شهدت خلافاً كبيراً فى بداية المفاوضات.
 
محمود كهربا 
 
وكشفت مصادر أن كهربا وافق على تقليل طلباته المادية بواقع النصف تقريباً، حيث طلب كهربا فى بداية المفاوضات الحصول على 20 مليون جنيه سنوياً قبل أن يتم الاتفاق معه على تقاضي ما يقارب الـ10 ملايين جنيه سنوياً ويتحمل اللاعب قيمة الضرائب.
 
كهربا

 

كهربا وقع للأهلى على عقد مدته 4 مواسم ونصف بداية من يناير المقبل، وهو التعاقد الذي سيتم تفعيله بعد دفع الأهلى لقيمة الشرط الجزائي فى عقد اللاعب مع النادي البرتغالي والذي تقدر قيمته بـ5 ملايين جنيه.

 

كهربا

موقف كهربا القانوني 

مسئولو الأهلي كلفوا الشئون القانونية بالنادي كما استعان بخبير لوائح دولي للتأكد من قانونية وقوة موقف النادي في هذه الصفقة، خاصة أن نادي الزمالك هدد بتصعيد الموقف حال انتقال اللاعب للفريق الأحمر، لذا يتطلع مسئولو الأخير لتأمين موقفهم في هذه الصفقة.