التوقيت الخميس، 17 أكتوبر 2019
التوقيت 06:48 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على موعد حفل قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

الترجى التونسى
الترجى التونسى

تقام في السابعة مساء اليوم بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يشهد حفل القرعة حضور كونستاي أماري رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" والنائب الأول لرئيس الكاف أحمد أحمد، بجانب عدد من أعضاء اللجنة، وممثلي الأندية المتأهلة لدور المجموعات.

موعد حفل قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا
 

يتربع الاهلي على عرش الأندية تتويجاً بلقب دوري أبطال أفريقيا برصيد 8 ألقاب، يأتي من بعده كلًا من الزمالك ومازيمبي الكونغولي برصيد 5 ألقاب، فيما توج الترجي التونسي بطلاً للنسختين الماضيتين من المسابقة القارية.

 

وتوج الترجي التونسي بلقب النسخة الأخيرة بعد فوزه على فريق الوداد المغربي، بعدما قرر الاتحاد الإفريقي اعتبار الترجي فائزا في مباراة الإياب بنهائي "رادس" بعد انسحاب الفريق المغربي.

صعد 15 نادياً لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا وهم، الأهلي من مصر والترجي والنجم الساحلي من تونس، وشبيبة القبائل واتحاد العاصمة الجزائريين والرجاء والوداد المغربيين والهلال السوداني، وبلاتينيوم الزيمبابوي وزيسكو الزامبي وصن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتليتكو وأول أغسطس الأنجوليين ومازيمبي وفيتا كلوب الكونغوليين الوصول للدور المقبل، في حين قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، إعادة مباراة الاياب بين الزمالك وجينراسيون فوت السنغالي.