التوقيت الجمعة، 29 مايو 2020
التوقيت 10:08 ص , بتوقيت القاهرة

ساديو مانى يسجل الهدف الأول لليفربول فى شباك ليستر سيتي

ساديو ماني
ساديو ماني
أحرز ساديو مانى مهاجم ليفربول الهدف الأول لفريقه فى شباك ليستر سيتي فى المباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك فى الدقيقة 40 على إنطلاق اللقاء.
 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: أدريان في حراسة المرمى- روبرتسون - فان دايك - لوفرين - أرنولد - فابينيو - ميلنر - فاينالدوم – ساديو ماني - فيرمينو – محمد صلاح.

أما تشكيل ليستر سيتي فجاء كالتالي: شمايكل في حراسة المرمى - ريكاردو - إيفانز - سويونكو - شيلويل - بارنيس - تيليمانس - نديدي - برايت - ماديسون – فاردي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثامن على التوالي لتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 8 نقاط أملاً في تعثره أمام وولفرهامبتون في المباراة التي تجمعهما الاحد بملعب "الاتحاد"، فيما يسعى ليستر سيتي لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز الثالث على التوالي وإنتزاع مركز الوصافة مؤقتاً من السيتي.

ويراهن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو في فك طلاسم دفاع ليستر سيتي، بعدما ساهم مثلث ليفربول الهجومي في تسجيل 27 هدفاً بمختلف البطولات هذا الموسم، حيث سجل ساديو ماني 7 أهداف وصنع هدفاً وحيداً، وأحرز محمد صلاح 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، بينما سجل فيرمينو 3 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى.

ويتقاسم النجم المصرى محمد صلاح وساديو مانى قائمة هدافى ليفربول فى الدورى الإنجليزى، برصيد 4 أهداف، ثم روبرتو فيرمينو بـ3 أهداف.