التوقيت السبت، 26 سبتمبر 2020
التوقيت 08:58 م , بتوقيت القاهرة

مدرب فيتا كلوب: أفريقيا تنتظر قمة الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال

فلوران إيينجي مدرب فريق فيتا كلوب الكونغولي
فلوران إيينجي مدرب فريق فيتا كلوب الكونغولي
 
أكد فلوران إيينجى مدرب فريق فيتا كلوب الكونغولى، تساوى حظوظ الفرق المتأهلة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا فى الحصول على اللقب القارى.
 

وقال فلوران إيينجى، فى تصريحات لصفحة "Africans Got Football" بموقع فيس بوك، "دورى ابطال افريقيا هذا العام سيكون صعبا للغاية، جميع الفرق الكبيرة ستكون متواجدة، وبالطبع الأمر سيزداد صعوبة بتواجد تلك الفرق، نحن لا نخشى أحد، وسنواجه كل فريق بطريقتنا التي نلعب بها".

 

وأضاف المدير الفنى لنادى فيتا كلوب "هدفنا هو الذهاب بعيداً والمنافسة على اللقب، نمتلك تشكيلة تضم مزيج بين عناصر الخبرة والشباب، لذلك نأمل أن نظهر بمستوى جيد في دور المجموعات".

وعن إمكانية مواجهة مازيمبى فى كلاسيكو كونغولى بدور المجموعات فى مسابقة دورى ابطال افريقيا، قال "جميع متابعى الكرة الأفريقية سيحبون مشاهدة الكلاسيكو أمام مازيمبى، كما سيحبون مشاهدة مواجهة الأهلى والزمالك فى مصر، وأيضاً الوداد مع الرجاء المغربيين، أنا أحب مواجهة مازيمبي، وتواجهنا سوياً في العديد من المباريات، لذلك لا مشكلة إذا تواجهنا مجدداً".

وتأهل 16 فريقًا لدور المجموعات في مسابقة دوري ابطال افريقيا هذا العام، وهي الأهلي (مصر)، الزمالك ( مصر)، الترجي (تونس)، النجم الساحلي (تونس)، بترو أتليتكو (أنجولا)، صن داونز (جنوب إفريقيا)، زيسكو يونايتد (زامبيا)، بلاتينيوم (زيمبابوي)، الرجاء البيضاوي (المغرب)، اتحاد العاصمة (الجزائر)، فيتا كلوب (الكونغو)، مازيمبي (الكونغو)، شبيبة القبائل (الجزائر)، أول أغسطس ( أنجولا)، الهلال (السودان)، الوداد (المغرب).

وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" التاسع من أكتوبر الجاري موعداً لسحب قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا.