التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 09:59 م , بتوقيت القاهرة

الدكش يكشف ما فعله امح بلقاء الانتاج ورد فعل مختار بعد الهدف الثالث

خش ع الدكش
خش ع الدكش

الدكش يكشف ما فعله فريق الاهلي بإنتصاراته الرائعة تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر بعدما حقق فوزاً كبيراً على الإنتاج برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأربعاء، باستاد السلام في الجولة الثانية لبطولة الدوري.

كما سجل رباعية الأهلي ، كلاً من : رمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجاي ووليد سليمان وبذلك يرفع الاهلي رصيده إلى 6 نقاط ويعتلي قمة الدوري بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على سموحة بهدف نظيف، قبل أن يحقق فوزاً كبيراً وبأداء رائع وينجح في تدمير خطوط الأنتاج الحربي خلال مباراة اليوم.

فيما قدم فريق الاهلي عرضاً رائعاً أثبت أنه "ملك الرباعيات" بعدما فاز برباعية نظيفة السبت الماضي على كانو سبورت بطل غينيا الأستوائية ببرج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ويواصل المارد الأحمر عروضه الجيدة تحت قيادة مدربه الجديد رينيه فايلر.

كما قدم الاهلي عروض ونتائج ولا أروع تحت قيادة رينيه فايلر فقد فاز في اللقاء الأول أمام كانو سبورت بغينيا بثنائية نظيفة ثم فاز على الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين ثم هزم سموحة بهدف نظيف في الجولة الأولى للدوري قبل أن يهزم كانو سبورت برباعية ثم فاز على الإنتاج برباعية.

فايلر أعاد أكتشاف أكثر من لاعب في الفريق ونجحوا في تقديم أداء جيد للغاية أمثال أجاي وحسين الشحات ورمضان صبحي كما أضاف قفشة الكثير للفريق بجانب المتألق دائماً على معلول.