التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 11:19 ص , بتوقيت القاهرة

ميتشو يطالب لاعبو الزمالك بالتركيز على مواجهة جينيراسيون

ميتشو
ميتشو

وجه الصربى ميتشو، المدير الفنى للزمالك، لاعبى فريقه بعدم التركيز فى الأزمة المقامة مع جينيراسيون فوت السنغالى، والاستعداد لخوض المباراة فى الموعد المحدد لها فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، على استاد برج العرب، فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

 
وشدد الخواجة الصربى على لاعبو الزمالك، بالتأهب والاستعداد لخوض اللمباراة، متوقعًا أن يتراجع الفريق السنغالى عن موقفه، والقدوم إلى الإسكندرية لخوض المباراة.
 

وشهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة بين الزمالك وجينيراسيون فوت، حيث تمسك الفريق السنغالى بخوض المباراة فى الموعد الذى كان محدد لها أمس السبت، على استاد بتروسبورت، وتحدث وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، مع مسئولى الاتحاد السنغالى، من أجل التدخل لحل الأزمة بين الزمالك وجينيراسيون فوت، بشكل ودى، لإقامة المباراة بين الفريقين اليوم.

وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" قد أجرى تعديلات على موعد وملعب مباراة الزمالك وجينيراسيون، بعدما أرسل خطابا لكلا الفريقين لإبلاغهم بإقامة المباراة غدا الأحد، على ستاد برج العرب، بدلاً من اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت، وهو ما رفضه مسئولى النادى السنغالى، وتمسكوا بموقفهم بخوض المباراة فى موعدها المحدد مسبقًا، وذلك لعدم وصول الخطاب لهم قبل 10 أيام من موعد المباراة.
 
يذكر، أن مباراة الذهاب بين الزمالك وجينيراسيون فوت التى أقيمت فى السنغال، قد انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف.