التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 03:42 ص , بتوقيت القاهرة

شيفيلد يونايتد ضد ليفربول .. تعرف على موعد المباراة

ليفربول
ليفربول
توقع موقع "جول" العالمي تشكيل فريقى شيفيلد يونايتد وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، في المباراة التي تجمعهما في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت بملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
 

ومن المتوقع أن يبدأ الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول اللقاء بتشكيل مكون من: - أدريان في حراسة المرمى، روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - أليكساندر آرنولد - جورجينيو فينالدوم - فابينيو - جوردان هندرسون  - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.

أما التشكيل المتوقع لمباراة شيفيلد يونايتد أمام ليفربول فيضم كلاً من، دين هندرسون في حراسة المرمى، جاك أوكونيل - جون إجان - كريس باشام - إيندا ستيفينز - لوك فريمان - أوليفر نوروود - جون لوندسترام - جورج بالدوك - أوليفر مكبورني - كالوم روبينسون.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 18 نقطة، حصدها من 6 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، والذى حقق فوزاً تاريخياً على واتفورد بنتيجة 8 – 0 فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية على ملعب "الاتحاد"، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز العاشر في لائحة الترتيب برصيد 8 نقاط حصدها من انتصارين وتعادلين، فيما تذوق مرارة الهزيمة في مباراتين.