التوقيت الخميس، 23 يناير 2020
التوقيت 03:31 ص , بتوقيت القاهرة

بايرن ميونخ ضد بادربورن فى الدوري الألماني.. اليوم

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ ضد بادربورن.. يسعى بايرن ميونخ لضم بادربورن إلى قائمة ضحاياه عندما يلتقي الفريقان في الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، بملعب "بينتيلير أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 11 نقطة، خلف لايبزيج صاحب الصدارة بفارق هدفين، بينما يحتل بادربورن المركز الـ 18 والأخير برصيد نقطة واحدة.

وإستهل بايرن ميونخ مشواره في بطولة الدوري الالماني هذا الموسم بتعادل مخيب مع ضيفه هيرتا برلين قبل أن يتغلب على شالكه وماينز، ليتعادل مع لايبزيج، ثم الفوز على كولن في الجولة الماضية.

ويفتقد بايرن ميونخ في مباراة اليوم لجهود الكرواتى إيفان بيريسيتش بسبب معاناته من "الانفلونزا"، والثنائي فيات آرب وليون جوريتزكا بسبب الاصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة ديفيد الابا، يأتي هذا في الوقت الذي سيكون فيه العملاق البافاري متسلحاً بقوته الهجومية الضاربة لتحقيق الفوز الرابع في مسابقة الدوري الألماني.

وسجل بايرن ميونخ 27 هدفا في المباريات الخمس الأخيرة في مختلف المسابقات، وسط تألق البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 9 أهداف، والبرازيلي كوتينيو المعار من برشلونة الإسباني.

وسيكون روبرت ليفاندوفسكي على موعد مع رقم قياسي حال تسجيله "هدفين" في شباك بادربورن الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الفوز في بطولة الدوري الالماني حتى الآن، حيث سيعادل رصيد مانفريد بورجسمولر صاحب المركز الرابع في قائمة أبرز هدافي الدوري الالماني على مدار التاريخ برصيد 213 هدفا.

كما يلتقي اليوم، ماينز مع فولفسبورج، وهوفنهايم مع بوروسيا مونشنجلادباخ، وأوجسبورج مع بايرليفركوزن، ولايبزيج مع شالكه، وبوروسيا دورتموند مع فيردر بريمن.