التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:23 ص , بتوقيت القاهرة

مانشستر يونايتد ضد أرسنال ..شكوك حول مشاركة بوجبا فى القمة

بوجبا
بوجبا

كشفت تقارير صحفية، أن هناك شكوك حول مشاركة الفرنسى بول بوجبا فى مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال المحدد لها الإثنين المقبل بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وقال أولى سولشاير فى تصريحات لموقع "جول" العالمي: "بوجبا تعرض لإصابة فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة الكأس، لذلك دعونا نرى كيف سيتعافى من الإصابة".

وأضاف المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد: "أنتونى مارسيال سيواصل غيابه عن المشاركة فى مباراة أرسنال، اللاعب سيعود للمشاركة فى المباريات عقب فترة التوقف الدولية".

 

وعن الانتقادات التى يتعرض لها بجانب فريق مانشستر يونايتد بسبب تراجع النتائج، قال سولشاير: "لا أهتم بما يقال كثيرًا، أولادى أحيانًا يسألوننى لماذا يكتبون هذا أو ذاك، ولكن ذلك جزء من المهمة، أهتم فقط بعملى ولا أركز فيما يقال عن الفريق أو الأندية الأخرى".

تابع: "قلت من قبل أن هذا لن يكون موسمًا سهلاً وسيكون هناك صعود وهبوط، التفاصيل الصغيرة هى ما ستحسم الأمر، ولكن يجب فى النهاية نقل الصورة بالشكل الصحيح".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 8 نقاط، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

وفاز مانشستر يونايتد فى مباراتين فقط على تشيلسى وليستر سيتي، فيما تعادل مع وولفرهامبتون وساوثهامبتون، وخسر أمام كريستال بالاس ووست هام يونايتد ضمن منافسات الدورى الإنجليزي.