التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 04:21 ص , بتوقيت القاهرة

شيفيلد يونايتد ضد ليفربول.. الريدز يبحث عن فوز تاريخى

ليفربول
ليفربول

يواجه ليفربول شيفيلد يونايتد في الواحدة والنصف ظهر غداً السبت بملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويبحث ليفربول عن تحقيق أول فوز على شيفيلد يونايتد بملعب "برامال لين" في تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريقين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب شيفيلد يونايتد على ليفربول بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عام 1992، فيما تعادل الفريقان بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما يوم 19 أغسطس 2006 ضمن منافسات الجولة الاولى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 18 نقطة، حصدها من 6 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، والذى حقق فوزاً تاريخياً على واتفورد بنتيجة 8 – 0 فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية على ملعب "الاتحاد"، بينما يحتل شفيليد يونايتد المركز العاشر في لائحة الترتيب برصيد 10 نقاط حصدها من انتصارتين وتعادلين، فيما تذوق مرارة الهزيمة في مباراتين.

واكتفى محمد صلاح نجم منتخب مصر بتسجيل 4 أهداف في 6 مباريات خاضها مع ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي، فيما يتصدر قائمة الهدافين الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 8 أهداف، وتامي أبراهام لاعب تشيلسي برصيد 7 أهداف، وتيمو بوكي وأوباميانج ثنائي نورويتش سيتي وأرسنال برصيد 6 أهداف.