التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 05:06 ص , بتوقيت القاهرة

شيفيلد يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يسعى للعودة للتهديف

محمد صلاح
محمد صلاح
يحل ليفربول ضيفاً على شيفيلد يونايتد في الواحدة والنصف ظهر السبت بملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة السابعةن من الدورى الإنجليزى، ويسعى محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر لإستعادة نغمة التهديف في مسابقة الدوري الانجليزي للمنافسة على لقب هداف الدورى الإنلجيزى.
 

وأصبح محمد صلاح مطالباً بالتسجيل في مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد للمحافظة على التتويج بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الانجليزي للموسم الثالث على التوالي.

 

واكتفى محمد صلاح بتسجيل 4 أهداف في 6 مباريات خاضها مع ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي، فيما يتصدر قائمة الهدافين الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 8 أهداف، وتامي أبراهام لاعب تشيلسي برصيد 7 أهداف، وتيمو بوكي وأوباميانج ثنائي نورويتش سيتي وأرسنال برصيد 6 أهداف.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 18 نقطة، حصدها من 6 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، والذى حقق فوزاً تاريخياً على واتفورد بنتيجة 8 – 0 فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية على ملعب "الاتحاد".

وبات محمد صلاح سادس لاعب من القارة السمراء يسجل 60 هدفًا بمسابقة الدوري الإنجليزي، ويعد الإيفواري ديدييه دروجبا الهداف التاريخى للقارة السمراء فى مسابقة "البريميرليج"، برصيد 104 أهداف، يليه التوجولى إيمانويل أديبايور بـ 97 هدفاً، ثم النيجيرى ياكوبو إيجبيني بـ 95 هدفاً ثم السنغالى ساديو مانى بـ 70 هدفاً، ثم الإيفوارى يايا توريه بـ 62 هدفاً، وأخيراً محمد صلاح بـ 60 هدفاً.