التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 04:22 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد ميلتون كينز دونز فى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم

ليفربول
ليفربول
نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، لديه فرصة لمواصلة مشواره في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عندما يحل ضيفاً على ميلتون كينز دونز، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "إم كي"، ضمن منافسات الدور الثالث.

ويعاني ليفربول العديد من الغيابات في مباراة اليوم، حيث يفتقد لجهود الرباعي ساديو ماني وشاكيري وأليسون وديفوك أوريجي بسبب الاصابة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق 6 إنتصارات متتالية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز كان أخرها على تشيلسي بنتيجة 2 – 1 الأحد الماضي بملعب "ستامفورد بريدج"، ليعتلي صدارة "البريميرليج" برصيد 18 نقطة.

 

وسجل هدفى ليفربول أرنولد وفيرمينو في الدقيقتين 14 و30 على التوالي، بينما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق نجولو كانتي في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

ويدرس يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، والحاصل على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2019 من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إراحة العديد من العناصر الاساسية في مباراة اليوم وأبرزهم محمد صلاح الذي قد يتواجد على مقاعد البدلاء، قبل العودة إلى معترك الدوري الإنجليزي لمواجهة شيفيلد يونايتد السبت المقبل بملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة السابعة.

كما يلتقي اليوم، بيرتن ألبيون مع بورنموث، وشيفيلد يونايتد مع سندرلاند، وأكسفورد يونايتد مع وست هام يونايتد، ومانشستر يونايتد مع روشديل، وتشيلسي مع جرمسبي، وولفرهامبتون مع ريدينج.