التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:18 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على موعد مباراة الاهلى وسموحة اليوم فى الدوري المصرى

الاهلي
الاهلي
يفتتح النادي الاهلى مشواره فى بطولة الدورى للموسم الجديد بمواجهة سموحة فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الاثنين، على ملعب برج العرب في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.
 
 

وانطلقت النسخة الـ61 من بطولة الدوري السبت، ويستهلها الأهلي حامل اللقب لمدة 41 مرة اليوم بمواجهة صعبة أمام فريق سموحة.

ويسعى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للأهلي، لمواصلة نتائجه الجيدة مع المارد الأحمر بعد الانطلاقة المُتميّزة له مع الفريق بالفوز على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بثنائية نظيفة خارج الديار ثم إسقاط الزمالك والفوز عليه في السوبر المحلي.

يعانى الأهلى فى مواجهة سموحة من غياب بعض لاعبيه بسبب الإصابة، وعلى رأسهم قلبا الدفاع محمود متولى الذي سيمتد غيابه لقرابة الشهر ونصف، بعدما أثبتت الأشعة معاناته من تمزق فى العضلة الخلفية، وكذلك ياسر إبراهيم الذي يعانى من إجهاد فى عضلتى السمانة اليمنى واليسرى، وإن كانت حالة ياسر تحسّنت خلال الساعات الماضية، وأصبح  عمرو السولية جاهزا للمشاركة فى المباراة.

 

ويستعيد الأهلى فى مواجهة سموحة خدمات أيمن أشرف بعد انتهاء إيقافه ليعود من جديد لقيادة الدفاع الأحمر، كما يعود رامي ربيعة للظهور فى التشكيلة الأساسية بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

 

على الجانب الآخر، يُراهن العميد حسام حسن المدير الفنى لسموحة على عناصر الشباب والخبرة فى تشكيلة فريقه لإسقاط الأهلى، خاصة بعد دخول فريقه في معسكر طويل ببرج العرب استعداداً للمواجهة المرتقبة.