التوقيت السبت، 19 أكتوبر 2019
التوقيت 09:30 م , بتوقيت القاهرة

اتحاد الكرة: مباريات اليوم تشهد حضور جماهيرى وفقا لرؤية الأمن

 اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
قال مسئولو اتحاد الكرة أن مباريات الدورى العام التى ستقام اليوم فى افتتاح الموسم الجديد، ستشهد حضورا جماهيريا بأعداد متفاوته، وفقا لرؤية مديريات الأمن التى تقام فيها المباريات.
 

وأكد مسئولو الاتحاد أنه تم الاتفاق مع الجهات الأمنية على حضور الجماهير مباريات الدورى بداية من اليوم، على أن تحدد مديريات الأمن الأعداد المسموح لها بالحضور ولن تقل عن 2000 مشجع فى كل مباراة.

وتعود عجلة مسابقة الدورى المصرى للدوران من جديد على مسرح الأحداث الكروية فى نسخة 2019 -2020 بعد فاصل من التغييرات الجذرية فى لوائح قيد اللاعبين وما تبعها من ثوراث وانتقالات مكوكية فى الميركاتو الصيفى .

وتقام اليوم السبت ثلاث مواجهات مثيرة تجمع طلائع الجيش مع المقاولون العرب والجونة مع الإسماعيلى وأخيراً بيراميدز مع إنبى.

ويستضيف طلائع الجيش نظيره المقاولون العرب مع دقات الثالثة عصراً على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة، فى ظل الشكل الجديد للفريقين، ومن جانبه طالب البرازيلى سيرجيو فارياس المدير الفنى للطلائع لاعبيه بضرورة تحقيق ضربة بداية موفقة بخطف النقاط الثلاث لاسيما أن المباراة تقام على ملعبهم .

ويستدرج الجونة نظيره الإسماعيلى فى تمام الخامسة والنصف عصراً على استاد الجونة فى مواجهة مثيرة، لاسيما مع ثورة التغيير التى أحدثتها إدارة الناديين استعداداً للموسم الجديد سواء على صعيد الصفقات الجديدة أو الأجهزة الفنية

ويظهر فى مباراة الجونة والإسماعيلى الليلة الثنائى الصربى ميودراج ونيبوشا لأول مرة ضمن منافسات الدورى المصرى حيث تولى الأول مسئولية الدراويش بينما يقود الثانى تدريب الجونة.

ويستضيف بيراميدز نظيره إنبى على استاد الدفاع الجوى فى تمام الثامنة مساءً بختام مواجهات اليوم الأول للدورى.

ويعود الفرنسى ديسابر المدير الفنى لبيراميدز للظهور فى الدورى المصرى منذ نهاية رحلته مع الدراويش رغبة فى تحقيق ضربة بداية موفقة للفريق السماوى لاسيما بعد خسارة لقب كأس مصر فى المباراة النهائية لصالح الزمالك، ويتسلح بيراميدز بالصفقات الجديدة التى أبرمها فى الميركاتو الصيفى وهى محمد عطوة، طارق طه ابراهيم حسن ،عبده لومالا، جون انطوى محمود حماده، احمد على احمد حموى اسلام عيسى – ويلفريد كانون – التونسى عمر لعيوني.