التوقيت الإثنين، 18 نوفمبر 2019
التوقيت 02:20 م , بتوقيت القاهرة

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي ضد واتفورد فى الدورى الإنجليزى

 مانشستر سيتى
مانشستر سيتى
يواجه مانشستر سيتي نظيره واتفورد في الرابعة عصر السبت بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

 

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 10 نقاط خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يحتل واتفورد المركز الأخير برصيد نقطتين، وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة.

 

وكشف موقع "جول" العالمي عن التشكيل المتوقع لناديا مانشستر سيتي وواتفورد في مباراة اليوم.

 
 

ومن المنتظر أن يدخل مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، إيدرسون في حراسة المرمى، زينتشينكو - نيكولاس أوتاميندي - فيرناندينيو - كايل ووكر - كيفين دي بروين - رودريجو هيرنانديز- إلكاي جوندوجان - رحيم ستيرلينج - جابرييل جيسوس - رياض محرز.

في حين ينتظر أن يدخل واتفورد مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، بن فوستر في حراسة المرمى، خوسيه هوليباس - كريستيان كاباسيلي - كريج كاثكارت - كيكو فيمينيا - إتيان كابو - عبد الله دوكوري - جيرارد دولوفيو - توم كليفرلي - ويل هيوز - أنتوني جراي.

ويتطلع مانشستر سيتي لتجاوز أثار الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام نورويتش سيتي بنتيجة 2  - 3 وتحقيق فوزه الرابع في مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، من أجل مواصلة المنافسة على حصد لقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

في المقابل، يعيش واتفورد أياماً صعبة في مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، بعدما فشل في تحقيق الفوز على مدار المباريات الخمس الماضية، حيث اكتفى بالتعادل في مباراتين مع نيوكاسل يونايتد وارسنال، بينما تذوق مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات اخرى.