التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 05:03 م , بتوقيت القاهرة

"كريستيانو المغتصب" جماهير أتلتيكو مدريد تهاجم رونالدو (فيديو)

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

على هامش المباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد، تعرض كريستيانو رونالدو، لهتافات عدائية من جانب جماهير الفريق الإسبانى، وذكرت شبكة "فوكس سبورت" العالمية أن جماهير أتلتيكو مدريد هتفت "الموت لـ كريستيانو، كريستيانو المغتصب"، خلال المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2\2، الأمر الذى دفع النجم البرتغالى بالإشارة لهم بالصمت.

 

وزعمت عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورجا، فى وقت سابق، أن كريستيانو رونالدو اغتصبها عام 2009، وبعد ذلك حاول إسكاتها بالتراضى لإيقاف اتهاماتها الجنائية، وذلك بدفعه مبلغ 375 ألف دولار لها للحفاظ على هدوئها.

وكان كريستيانو رونالدو تعرض لهتافات عدائية من جانب جماهير اتلتيكو مدريد يوم 20 فبراير الماضى على الملعب ذاته، خلال المباراة التى انتهت بخسارة يوفنتوس بهدفين دون مقابل، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وفى محاولة للرد على الاستفزازات قام كريستيانو رونالدو، برفع يده مشيرا بأصابعه الخمسة، فى إشارة لحصوله على 5 بطولات دورى أبطال أوروبا، أربعة مع ريال مدريد وواحدة مع مانشستر يونايتد.

وجاءت أهداف يوفنتوس في مباراة أمس، عن طريق خوان كوادرادو وماتويدي فى الدقيقتين 45 و68 على التوالي، فيما أحرز هدفى أتليتكو مدريد كل من ستيفان سافيتش وهكتور هيرارا وفى الدقيقتين 70، 90 من عمر المباراة.