التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:41 م , بتوقيت القاهرة

نابولي ضد ليفربول .. كلوب يعلن قائمة الريدز بدوري أبطال أوروبا

نابولي ضد ليفربول
نابولي ضد ليفربول

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، قائمة مباراة نابولي ضد ليفربول المحدد لها التاسعة مساء الثلاثاء بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

 
نابولي ضد ليفربول

وذكر الموقع الرسمي لنادى ليفربول أن قائمة مباراة الغد شهدت تواجد 20 لاعباً، أبرزهم محمد صلاح، وأندى روبرتسون الذى تحدثت تقارير صحفية إنجليزية عن إمكانية غيابه عن المشاركة في اللقاء بسبب الإصابة، فيما جاءت القائمة خالية من أوريجي بسبب الإصابة.

قائمة ليفربول
قائمة ليفربول

وأسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا التى أقيمت بإمارة "موناكو" الفرنسية عن وقوع نابولي وليفربول فى المجموعة الخامسة بجانب سالزبورج النمساوى وجينك البلجيكى.

نابولي ضد ليفربول
 
 

وتوج ليفربول بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا عقب فوزه على توتنهام فى المباراة النهائية التى جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضى، فيما ودع نابولي المسابقة من دور المجموعات بعدما حل ثالثاً في مجموعته خلف ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول.

والتقى ليفربول مع نابولي في دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث تمكن نابولي من تحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت بملعب "سان باولو"، بهدف دون مقابل، قبل أن يثأر ليفربول ويفوز بالنتيجة ذاتها في المباراة الثانية التي أقيمت بملعب "انفيلد"، حيث جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح.

كما سبق والتقي ليفربول ونابولي في مباراة ودية في يوليو الماضي، ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الحالي، وانتهت بفوز نابولي بثلاثية نظيفة.