التوقيت الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
التوقيت 08:35 ص , بتوقيت القاهرة

فيرمينو ينافس ثلاثى مان سيتى على جائزة "لاعب الشهر" بالريميرليج

 فيرمينو
فيرمينو
ضمت قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، عن شهر أغسطس الماضى البرازيلى فيرمينو نجم ليفربول.
 
وساهم فيرمينو فى فوز ليفربول بجميع المباريات التى خاضها في مسابقة الدوري الإنجليزي خلال شهر أغسطس الماضى أمام نورويتش سيتى وأرسنال وساوثهامبتون وبيرنلى صانعاً هدفين ومُسجلاً أمام ساوثامبتون وبيرنلى.
 
وينافس فيرمينو على الفوز بجائزة "لاعب الشهر" فى الدورى الإنجليزى كلاً من، سيرجيو أجويرو، أشلى بارنز، كيفين دي بروين، تيمو بوكى ورحيم سترلينج.

 

وسطر فيرمينو مهاجم نادي ليفربول اسمه بحروف من ذهب في سجلات تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز  "البريميرليج"، بعدما بات أول لاعب برازيلي في التاريخ يتمكن من تسجيل 50 هدفًا في المسابقة.

وسجل فيرمينو هدفًا في فوز ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر على بيرنلي بنتيجة  3 - 0 في المباراة التي جمعتهما بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على أٌقرب منافسيه مانشستر سيتى صاحب المركز الثاني.