التوقيت الأحد، 15 سبتمبر 2019
التوقيت 07:55 م , بتوقيت القاهرة

الأهلي يجدد مفاوضات ضم "حسام حسن" لتدعيم الهجوم

حسام حسن مهاجم سموحة
حسام حسن مهاجم سموحة
جدد مسؤلو النادي الاهلي محاولات تدعيم صفوف لفريق بلاعب أو اثنين على أقصى تقدير خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، ورغم أن أنباء وتقارير كانت قد أكدت أن مسئولو النادي إكتفوا بضم ثلاثة لاعبين خلال ميركاتو الصيف الجاري وهم المالي آليو ديانج ومحمود متولي ومحمد مجدي "قفشة" بجانب تجديد إعارة رمضان صبحي إلا أن مصدر في القلعة الحمراء قال أن الأيام الماضية شهدت تجدد محاولات ضم لاعب أو اثنين .
 
 
وكشف مصدر أن الاهلي فتح خطوط إتصال مرة أخرى مع حسام حسن مهاجم سوحة، موضحاً أن الإدارة الحمراء تتفاوض حالياً مع فرج عامر رئيس نادي سموحة بشأن إتمام الصفقة في ظل العلاقات الجيدة بين الناديين خاصة بعدما ضم النادي السكندري ناصر ماهر من الأهلي الصيف الجاري على سبيل الإعارة.

وأوضح المصدر أن الأهلي قد يستغني عن أحد لاعبيه المحلين لسموحة من أجل ضم حسام حسن لتدعيم الهجوم الأحمر الذى يرى مسئولو النادي إنه بحاجة للتدعيم في ظل المستوى المتواضع للثنائي وليد آزارو ومروان محسن.

وشدد المصدر على أن الاهلي قد يتعاقد مع مهاجم أخر من الدو ري المحلي حال فشل محاولات ضم حستم حسن ، موضحاً أن باب القيد المحلي مازال مفتوحاً حتى يوم 16 سبتمبر الجاري وبإمكان الأهلي ضم لاعب أو أكثر حيث يحق له إستبدال خمسة لاعبين وفقاً للوائح إتحاد الكرة.