التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:34 ص , بتوقيت القاهرة

بالصور.. الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة بيراميدز فى نهائى الكأس

الزمالك
الزمالك
 
 
وطلب ميتشو من مدرب الأحمال، رفع معدل الحمل البدنى للاعبين، مع وضع برنامج بدنى خاص للفريق بأكمله، لرفع معدل اللياقة البدنية، قبل مواجهة بيراميدز.
 
 
 
Image may contain: 1 person, smiling, playing a sport and outdoor
 
ووضع الجهاز الفنى برنامجًا بدنيًا لمحمود شيكابالا صانع ألعاب الفريق، يقوم اللاعب بتأديته فى صالة الجيمانزيوم بالنادى، من أجل تقوية العضلات، كما خاض الثلاثى فرجانى ساسى وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغنى، تدريبات خاصة تحت إشراف انطونيو مدرب الأحمال، حيث قام الثلاثى بأداء تدريبات منفصلة بعد التدريبات البدنية لكل لاعبى الفريق.
 
Image may contain: one or more people, people sitting and outdoor

وطلب ميتشو من مدرب الأحمال تجهيز الثلاثى بشكل قوى لمواجهة بيراميدز بأداء تدريب بدنى بالجرى حول الملعب وزيادة معدلات اللياقة البدنية، كما طلب الجهاز الفنى من محمد عبد السلام مدافع الفريق خوض تدريبات فى صالة الجيمانزيوم، بعد أن أدى اللاعب تدريبات الجرى حول الملعب مع زملائه تحت قيادة انطونيو مدرب الأحمال.

Image may contain: one or more people

وتوجه عبد السلام لصالة الجيمانيزيوم لبدء تنفيذ المطلوب منه، حيث يهدف الجهاز الفنى لتجهيز كل اللاعبين بالشكل الأمثل قبل مواجهة بيراميدز.

وأدى محمد حسن لاعب الوسط، تدريبات منفردة بالجرى حول الملعب، على هامش التدريبات الجماعية، وذلك بسبب الآلام التى يعانيها فى الركبة.

Image may contain: 3 people, people playing sports and outdoor

وانتظم أحمد سيد "زيزو"، فى التدريبات الجماعية لفريقه، بعدما حصل على إجازة بإذن من الجهاز الفنى بقيادة الصربى ميتشو، كما أن اللاعب كان خارج قائمة مواجهات الأبيض منذ تولى ميتشو القيادة الفنية.

كما حرص الصربى على توجيه تعليمات خاصة لطارق حامد لاعب وسط الفريق وذلك قبل انطلاق المران، حيث عقد المدرب جلسة مع اللاعب فى حضور أحمد شعبان المترجم، لمنحه تعليمات بعض الأدوار المطلوبة منه في وسط الملعب.

Image may contain: 2 people, outdoor

وانفرد ميتشو بأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، وطالبه بتحديد تدريبات اضافية للحارسين محمد عواد وأبو جبل لتجهيزهما للنهائى.

Image may contain: 1 person, playing a sport and outdoor

Image may contain: one or more people, people sitting and outdoor

Image may contain: one or more people, people playing sports, people sitting and outdoor

Image may contain: one or more people, people playing sports and outdoor

Image may contain: 4 people, outdoor

Image may contain: 1 person, playing a sport and outdoor