التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:57 ص , بتوقيت القاهرة

كهربا يحرز أول أهدافه فى خسارة أفيس بالدوري البرتغالى (فيديو)

كهربا
كهربا

خسرفريق أفيس البرتغالي ، والذى يضم فى صفوفه النجم المصرى محمود عبد المنعم كهربا ، بنتيجة 3 – 2، أمام ضيفه فريق فاماليكاو، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري البرتغالي، وشهد اللقاء احتساب 10 دقائق وقت بدل من الضائع. 

 كهربا شارك فى المباراة، بديلا بداية من الدقيقة 72 من زمن اللقاء، لزميله ماتو ميلوس، ونجح فى تسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد، والثانى لفريقه بالمباراة. 

 

هدف كهربا 

سجل ثلاثية فريق فاماليكاو، بيريز، فابيو مارتينيز من ركلة جزاء وسيلفا فى الدقائق 14، 58 و 86، بينما سجل هدف أفيس الوحيد مهرداد محمدى فى الدقيقة 31. 

 
 

وتعرض لاعب أفيس أفونسو فيجيريدو للطرد فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء. 

وكان محمود كهربا، قد شارك لأول مرة مع افيس في الجولة الماضية أمام ريو آفي، وهي المباراة التي انتهت بخسارة افيس بنتيجة 1 – 5. 

وسجل كهربا ثانى أهدف فريقه فى الدقيقة 100 من زمن اللقاء، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس الفريق الخصم، ليضعها فى المرمى. 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، منح محمود عبد المنعم "كهربا"، بطاقة دولية مؤقتة، ليمنح الفرصة أمام اللاعب المصري للمشاركة في مباريات الفريق.

وترك كهربا الزمالك وتوجه للبرتغال، ووقع عقد مع أفيس، مؤكدًا أن تعاقده مع الزمالك انتهى، لكن الاتحاد المصري رفض إرسال بطاقته الدولية، مشددا على أن اللاعب ما زال متعاقدا مع الأبيض لمدة 3 سنوات بعقد موثق.