التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:09 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد .. جميع أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم

 باريس سان جيرمان - أرشيفية
باريس سان جيرمان - أرشيفية
أقيمت أمس الجمعة إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، التى شهدت حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.
 
 

و يستعرض " دوت مصر"  جميع أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني

 إشبيلية 1 – 1 سيلتا فيجو

تعادل فريق إشبيليه، مع ضيفه فريق سيلتا فيجو، بنتيجة 1-1، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" فى افتتاح الجولة الثالثة من الدورى الإسبانى.

أتلتيك بلباو 2 – 0 ريال سوسيداد

 

حقق فريق أتلتيك بلباو، فوزا ثمينا على ضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 2 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

 

 

أهداف مباريات الدوري الفرنسي

ميتز 0 – 2 باريس سان جيرمان

تغلب باريس سان جيرمان على مضيفه فريق ميتز بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "سانت سيمفوريان"، فى افتتاح الجولة الرابعة من الدورى الفرنسى.

أهداف مباريات الدوري السعودي
 

الفتح 0 – 1 النصر

حقق فريق النصر حامل لقب الدوري السعودي، فوزا صعبا على مضيفه فريق الفتح، بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوى الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

الوحدة 1 – 2 أبها

أهداف مباريات الدوري الألماني
 

بوروسيا مونشنجلادباخ 1 – 3 لايبزيج

حقق فريق لايبزيج فوزا ثمينا على مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "بروسيا بارك"، فى افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

سجل ثلاثية فريق لايبزيج فى المباراة، اللاعب تيمو فيرنر "هاتريك"، فى الدقائق 38، 47 و 94، بينما سجل بريل إيمبولو هدف مونشنجلادباخ الوحيد فى الدقيقة 91 من عمر اللقاء.

أهداف مباريات كأس مصر
 

بيراميدز 2 – 0 حرس الحدود