التوقيت الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
التوقيت 05:11 ص , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة أياكس ضد نيقوسيا فى دورى أبطال أوروبا

أياكس أمستردام
أياكس أمستردام
يستضيف أياكس أمسترادم فريق أبويل نيقوسيا القبرصي اليوم الأربعاء، ضمن مباريات إياب دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، لتحديد المتأهلين إلى دور المجموعات إيابا.
 
موعد مباراة أياكس ضد نيقوسيا فى دورى أبطال أوروبا
 

انتهت مباراة الذهاب فى قبرص بالتعادل السلبى ويحتاج أياكس للفوز على ملعبه بأي نتيجة بعد غد، من أجل التواجد في دور المجموعات التي تجرى قرعته يوم الخميس المقبل.

تحدد مباريات الإياب غدا وبعد غد، هوية الفرق الستة الأخيرة المتأهلة لدور المجموعات، بعدما ضمن 26 فريقا مقاعدهم في دور المجموعات حتى الآن.

 
 

يغيب عن صفوف أياكس خلال المباراة بعد غد اللاعب نصير مزراوي الذي طرد في الدقيقة 79 من مباراة الذهاب لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

كان أياكس محظوظا ليفلت بنتيجة التعادل من مباراة الذهاب، ويدرك الفريق أنه يحتاج للارتقاء بمستواه في مباراة الإياب بعد غد أمام جماهيره على استاد "يوهان كرويف" في أمستردام ليجتاز عقبة الفريق القبرصي الذي يدربه حاليا المدير الفني الألماني توماس دول.

 

مباراة أياكس ضد نيقوسيا فى دورى أبطال أوروبا
 

وتحظى مباريات الدور الفاصل لتحديد المتأهلين لدور المجموعات أيضا بأهمية بالغة لكل الأندية المشاركة فيه، لأن مجرد التأهل سيمنح صاحبه 15.25 مليون يورو بخلاف ما سيحصل عليه كل فريق من مشاركته ونتائجه في مباريات دور المجموعات.

إلى جانب مباراة أياكس وأبويل نيقوسيا، سيشهد اليوم الأربعاء مباراة كلوب بروج مع لاسك لينز النمساوي علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز بروج 1 / صفر كما يلتقي سلافيا براغ مع كلوج الروماني علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز سلافيا براغ 1 / صفر أيضا.

تنضم الفرق الستة الفائزة في هذا الدور الفاصل إلى الفرق الــ 26 التي ضمنت مقاعدها في دور المجموعات.