التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:04 ص , بتوقيت القاهرة

فى البطولة العربية .. مواجهة العربى والاتحاد تتصدر الصحافة الكويتية

الاتحاد السكندرى في البطولة العربية
الاتحاد السكندرى في البطولة العربية
 
سلطت الصحافة الكويتية الصادر اليوم، الاثنين، الضوء على المباراة التي تجمع بين ناديا العربي الكويتي والاتحاد السكندري المحدد لها السابعة والربع مساء اليوم بملعب "صباح السالم"، في ذهاب دور الـ 32 في البطولة العربية.
 
 
وعنونت صحيفة "الوطن"، "الأخضر يفتتح مشواره العربي إختبار إسكندراني صعب"، وقالت أن العربي يفتتح مشواره في بطولة كأس محمد السادس للأندية الابطال بمواجهة من العيار الثقيل أمام الاتحاد السكندري، مشيرة إلى أن الفريق يمني نفسه ببداية قوية في ظل آمال عريضة لجماهير القلعة الخضراء في الموسم الحالي، بعد أن دعم الصفوف بأكثر من 13 لاعبا، من بينهم 5 محترفين.
 

أما صحيفة "الانباء"، فعنونت، "الأخضر والاتحاد.. مواجهة عربية متكافئة"، وقالت أن جماهير الأخضر تتطلع إلى عبور أول مواجهة نحو طريق طويل للمنافسة على الأدوار المتقدمة في البطولة.

وأضافت الصحيفة "يدخل العربي موسم 2019-2020 بحلة جديدة تماما بعد التعاقد مع المدرب الإسباني خوان مارتينيز وعدد من اللاعبين الأجانب وهم الاسبانيان راؤول رودريجيز وتشافي توريس والسوري يوسف قلفا والليبي السنوسي الهادي والبوركيني حامد اسماعيل والأوغندي توني ماويجي الذي ربما لن يشارك في مواجهة اليوم، كما ضم الأخضر المهاجم الدولي فيصل عجب قادما من التضامن مع زميله حمد أمان وعلي عتيق، كما دعم صفوفه بلاعبين محليين، وهم محمد البذالي وفهد زويد والحارس عمار البلوشي إلى جانب عناصره ذات الخبرة التي شاركت الموسم الماضي وعناصر شابة تسعى لخدمة فريقها".

في حين قالت صحيفة "الراي العام"، "يضع العربي عينه على الخروج بأفضل نتيجة ممكنة في مستهل مشواره ضمن بطولة كأس الملك محمد السادس للاندية العربية الابطال في كرة القدم، عندما يستضيف الاتحاد السكندري المصري، ويدرك أصحاب الضيافة أن أي زلة اليوم، ستجعل من مهمتهم صعبة في جولة الاياب، في ظل قوة الفريق المصري الذي يتمتع بشعبية كبيرة في مدينته وبمؤازرة جماهيرية يتوقع أن تكون واسعة في المباراة الثانية بينهما".