التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 01:18 ص , بتوقيت القاهرة

سباق تركى فرنسى على التعاقد مع محمد النني

محمد النني
محمد النني
كشفت صحيفة " gazeteyeniyuzyil" التركية، عن رغبة نادي بشكتاش في التعاقد مع محمد النني لاعب وسط منتخب مصر على سبيل الإعارة بعدما اشترط أرسنال الحصول على ثمانية ملايين يورو نظير الموافقة على بيع اللاعب نهائياً.
 
كما أشارت الصحيفة أن ماريو ليمينا لاعب ساوثهامبتون الإنجليزي ينافس محمد النني على الانضمام لصفوف بشكتاش الذي يرغب في ضمه أيضاً على سبيل الإعارة بعدما اشترط النادي الإنجليزي الحصول على 15 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل اللاعب نهائياً.
 
 
وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أندية جالطة سراي وفناربخشة في تركيا وبوردو الفرنسي أبدت إهتمامها بالتعاقد مع محمد النني الصيف الحالي.
 
 
وأعلن أوناي إيمري المدير الفني لنادي ارسنال في وقت سابق، أن محمد الننى لاعب منتخب مصر سيكون خارج حساباته في الموسم الجديد مطالباً إياه بالبحث عن ناد أخر من أجل الحصول على فرصة المشاركة.
وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال في مباراتي نيوكاسل يونايتد وبيرنلي الموسم الحالي.
وعلى الرغم من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا، إلا أن أندية الدورى الإنجليزى تمتلك الحق فى بيع لاعبيها للأندية خارج إنجلترا حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا بعد أيام قليلة، لتنتهى فرص رحيل محمد الننى إلى وست هام يونايتد الذى أبدى اهتمامه بالتعاقد معه.