التوقيت السبت، 31 أكتوبر 2020
التوقيت 06:59 م , بتوقيت القاهرة

شاهد جميع أهداف الأحد.. خماسية برشلونة وثلاثية مان سيتي الأبرز

برشلونة
برشلونة
أقيم أمس الأحد العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 
 

 

ويستعرض دوت مصر فى التقرير التالى  جميع أهداف مباريات الأحد فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

بورنموث 1 – 3 مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً غالياً على بورنموث بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما الأحد، بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

توتنهام 0 – 1 نيوكاسل

تلقى فريق توتنهام، هزيمته الأولى هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي، على يد ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 1 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين، الأحد، على ملعب "توتنهام"، فى ختام منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

ولفرهامبتون 1 – 1 بيرنلى

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني
 

برشلونة 5 – 2 ريال بيتيس

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا كاسحا على نظيره ريال بيتيس بنتيجة 5-2، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "كامب نو"، فى الجولة الثانية من الدوري الاسباني.

 

ليجانيس 0 – 1 أتلتيكو مدريد

 
حقق أتلتيكو مدريد، فوزا بشق الأنفس، من مضيفه فريق ليجانيس، بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ريال مايوركا 0 – 1 ريال سوسيداد

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

أودينيزي 1 – 0 ميلان

سقط ميلان، فى فخ الهزيمة، خلال أولى مبارياته بالموسم الجديد، من الدوري الإيطالى، على يد مضيفه فريق أودينيزى، بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء الأحد على ملعب "الفريولى"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الكالتشيو.

روما 3 – 3 جنوى

تعادل روما مع ضيفه فريق جنوى، بنتيجة 3 – 3، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "اولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

سامبدوريا 0 – 3 لاتسيو

 

أهداف مباريات الدوري الفرنسي
 

موناكو 2 – 2 نيم أولمبيك

 

سان جيرمان 4 – 0 تولوز

فاز باريس سان جيرمان، على ضيفه فريق تولوز، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.