التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 08:34 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد آرسنال .. ملخص لمسات وأهداف محمد صلاح أمام الجانرز

محمد صلاح
محمد صلاح

ليفربول ضد آرسنال، تمكن محمد صلاح، نجم منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي من قيادة فريقه للانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي بعد فوزه على آرسنال 3-1 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

أهداف محمد صلاح ضد آرسنال
 

وحصل محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في المباراة، حيث محمد صلاح سدد 5 مرات على المرمى سجل منهما هدفين، وخلق فرصة وراوغ 3 مرات.

ليفربول ضد آرسنال

ليفربول ضد آرسنال

حصل محمد صلاح على ركلة جزاء بعد أن جذبه دافيد لويز مدافع أرسنال من قميصه، ليسددها الفرعون المصري مسجلا ثاني أهداف اللقاء فى الدقيقة 49.

ليفربول ضد آرسنال

وفي الدقيقة 59 سجل محمد صلاح هدفا عالميا، بعدما انطلق بالكرة من تمريرة فابينيو من منتصف الملعب بمراوغة لدافيد لويز وانطلق من الجانب الأيمن كعادته ليسددها في الزاوية البعيدة مسجلا الثاني له والثالث لفريقه.

ليفربول ضد آرسنال

محمد صلاح سجل ثنائية اليوم ضد أرسنال ليصل إلى هدفه الثالث فى المسابقة، بعد أن سبق وسجل فى مباراة الجولة الأولى ضد نورويتش سيتي.

ليفربول ضد آرسنال

وبذلك بدأ محمد صلاح فى التنافس مبكرا على الحذاء الذهبي برصيد 3 أهداف، وهي الجائزة التى حصدها في الموسمين الأخيرين برصيد 32 و22 هدفا على الترتيب.

ليفربول ضد آرسنال

محمد صلاح قاد ليفربول للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة في 3 مباريات برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد أرسنال عند 6 نقاط في الوصافة.