التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:52 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الهدف الثاني لمحمد صلاح والثالث لليفربول ضد أرسنال

الهدف الثاني لمحمد صلاح والثالث للريدز
الهدف الثاني لمحمد صلاح والثالث للريدز
أحرز المصري محمد صلاح، ثالث أهداف فريقه ليفربول أمام أرسنال 3-0 ليكون الثاني له والثالث لفريقه خلال المباراة المقامة حاليا بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
 

وجاء الهدف عبر محمد صلاح فى الدقيقة 59 من خلال كرة رائعة على طريقته الخاصة من الناحية اليمنى ليضعها بيساره في الشباك، ليكون ثالث أهداف الفرعون المصري هذا الموسم بعد أن سبق وسجل هدفا ضد نورويتش سيتي في الجولة الأولى، وسجل هدف اليوم ضد أرسنال.

 
 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 6 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة، متفوقاً بفارق الاهداف على أرسنال صاحب الوصافة، وتغلب ليفربول على نورويتش سيتي وساوثهامبتون، فيما تفوق أرسنال على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وتعد مباراة اليوم بمثابة الأختبار الحقيقي الأول لناديا ليفربول وأرسنال في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفريقان العلامة الكاملة بعد مرور جولتين على انطلاق المسابقة.

ويتطلع ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعب "أنفيلد"، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمباراة الـ 42 على التوالي.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة فى آخر 41 مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 31 مباراة وتعادل فى 10 لقاءات فقط، ساعياً للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ 42 على التوالى بملعب "أنفيلد".