التوقيت السبت، 16 نوفمبر 2019
التوقيت 01:28 ص , بتوقيت القاهرة

نشأت الديهى عن تكريم "السيسى" لمنتخب اليد : "حديث أب لأبنائه"

منتخب اليد للماشئين
منتخب اليد للماشئين

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن هناك احتفالات شعبية واستقبال جماهيري حافل للمنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين الذي رفع رأس مصر عاليًا بعد تتويجه ببطولة كأس العالم، وأثبت أن الشعب المصرى قادر على إنتاج نجوم من ذهب.

وأضاف "الديهى"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل اليوم لاعبي المنتخب بالقصر الرئاسي، ومنحهم نيشان الرياضة من الدرجة الاولى، وهو خير تكريم لهم، معقبًا: "تحدث معهم حديث أب لأبنائه، ونصحهم وشكرهم وأكد لهم أنهم رفعوا رأس مصر، وناشدهم بالاهتمام بتعليمهم بقدر اهتمامهم بكرة اليد"، وتابع: "تكريم الرئيس للمنتخب رسالة للجميع، تأكيد على أن من جد وجد ومن زرع حصد".

 

ولفت الإعلامي نشأت الديهي، تعقيبًا على توجيه الرئيس السيسي باستمرار جهود تفعيل آليات عمل صندوق تكريم الشهداء، "مصر لن تنسي أبناءها، والرئيس مهتم شخصيًا بصندوق تكريم الشهداء".

 

وأضاف "الديهي"، أن الرئيس السيسي يهتم بكل كبيرة وصغيرة في الدولة، وكل مشكلة في مصر يعلم أبعادها وطرق ومدة وتكلفة حلها.

 

وناشد "الديهي"، المسئولين بأن يحذو حذو الرئيس ويقتدوا به في الإلمام بمهام عملهم، معقبًا: "لازم المحافظين والوزراء وكل مسئول في مكانه يستقي الجرأة من الرئيس الذي يقود معركة جرأة حقيقية، ومن لا يستطيع ذلك ينسحب"، مشددًا على أن هناك عدد كبير من المسئولين في مصر يجب تغييرهم، مشدداً على أن الجرأة هي سلاح الرئيس في مواجهة الفساد.