التوقيت الأحد، 15 سبتمبر 2019
التوقيت 10:01 م , بتوقيت القاهرة

كلوب يكشف أسباب عدم ضم كوتينيو إلى ليفربول

كوتينيو وكلوب
كوتينيو وكلوب

أوضح يورجن كلوب مدرب ليفربول،أسباب منعه التعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو نجم برشلونة والمنضم حديثاً إلى بايرن ميونخ الألماني.

وقال كلوب فى تصريحات خلال حوار مع صحيفة "بيلد"الألمانية، إنه كان حريصاً على إعادة كوتينيو لكنه شدد على صعوبة ذلك لأنه لا يمكنه تحمل الجانب المالي للصفقة رغم تلقيه 150 مليون يورو من برشلونة في يناير الماضي.

وانتقل فيليب كوتينيو نجم وسط برشلونة إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار الشراء فى الصيف القادم مقابل 120 مليون يورو.

 

وجاءت تصريحات كلوب على هامش تتويجه بجائزة مدرب العام في ألمانيا عقب الإنجارات التي حققها في الموسم الماضي ومن بينها دوري أبطال أوروبا.

وأضاف مدرب ليفربول: "يبدو الأمر غريباً ولكننا لا نستطيع تحمل نفقات التعاقد مع كوتينيو، لقد أنفقنا الأموال التي حصلنا عليها من أجله".

وبخصوص الأسباب التي أدت للاستغناء عن خدمات كوتينيو علق كلوب قائلاً: "إنه لاعب رائع وشاب عظيم، كنا مترددين في بيعه خلال ذلك الوقت ولكن برشلونة أجبرنا على فعل ذلك عن طريق المال إذا جاز التعبير".

وأشاد يورجن كلوب بقدرات اللاعب البرازيلي وثقته من نجاحه مع بايرن ميونخ قائلاً: "كوتينيو يمكنه صنع الفارق في المباريات وحده، تواجده ليس لطيفاً بالنسبة لدورتموند ولكنه صفقة رائعة للبايرن والدوري الألماني".