التوقيت الأحد، 15 سبتمبر 2019
التوقيت 09:54 م , بتوقيت القاهرة

رمضان صبحي ينفعل على جهاد جريشة خلال مباراة الأهلي وبيراميدز

رمضان صبحي ينفعل على جهاد جريشة خلال مباراة الأهلي وبيراميدز
رمضان صبحي ينفعل على جهاد جريشة خلال مباراة الأهلي وبيراميدز
شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز فى دور الثمانية من كأس مصر، والتى انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل، انفعال رمضان صبحي جناح النادى الأهلي على الحكم جهاد جريشة خلال تواجدة على دكة البدلاء.
 
 
رمضان صبحي انفعل بشكل غاضب رداً على قرارت الحكم جهاد جريشة خلال مباراة الأهلي وبيراميدز، وأخرج جهاد جريشة البطاقة الصفراء فى وجه رمضان صحبي.
 
رمضان صبحي 
 
 
 
الأهلي ودع بطولة كأس مصر عقب الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على إستاد برج العرب ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.
 
كان الأهلي قد ودع الكأس في الموسم الماضي عقب الخسارة من الأسيوطي "بيراميدز حاليا" في دور الثمانية للكأس، ليتسبب بيراميدز في حرمانه من التتويج بالثنائية للموسم الثاني على التوالي.
 
استطاع فريق بيراميدز الوصول إلى إنجاز تاريخي بالفوز على الأهلي في 4 مباريات متتالية وهو ما لم يتحقق من قبل لأي نادٍ مصر في الدوري وكأس مصر.
 
3 هزائم متتالية تلقاها الأهلى على يد بيراميدز، الأولى كانت تحت مسمى "الأسيوطي" بهدف نظيف، في ربع نهائي كأس مصر الموسم الماضي، قبل أن تنتقل ملكية النادي ويتحول اسمه إلى بيراميدز، ليفوز في الدوري مرتين بالدور الأول 2-1 وفي الدور الثاني 1-0.
 
ووصلت 3 أندية فقط ، سبق لها الفوز على الأهلي في 3 مرات متتالية، لكنها لم تصل إلى الفوز الرابع على التوالي أمام الأهلي وهى الزمالك والإسماعيلى والاتحاد السكندرى.