التوقيت الخميس، 17 أكتوبر 2019
التوقيت 07:21 ص , بتوقيت القاهرة

ارسنال يفوز على نيوكاسل بهدف اوباميانج بالدورى الإنجليزى

ارسنال - أرشيفية
ارسنال - أرشيفية
حقق نادي أرسنال، فوزاً غالياً على نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما تعادل ليستر سيتي مع وولفرهامبتون بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما في نفس التوقيت بملعب "كينج باور".
 

جاء هدف أرسنال والمباراة الوحيد عن طريق المهاجم الجابوني أوباميانج في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ليحصد أرسنال ثلاث نقاط ثمينة في مستهل مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي، بينما ظل رصيد نيوكاسل يونايتد خالياً من النقاط.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي، لينو في حراسة المرمى، نيلز، تشامبرز، سوكراتيس، مونريال، جندوزي، تشاكا، مختاريان، ويلوك، نيلسون، أوباميانج، في حين جاء تشكيل نيوكاسل يونايتد كالتالي، دفرابكا فى حراسة المرمى، مانكويلو، شار، لاسيليس، دوميت، هايدين، لونجستاف، شيلفي، ريتشي، الميرون، جويلنتون.

وسجل أوباميانج الظهور الـ50 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث أحرز 33 هدفاً في 50 مباراة خاضها مع الفريق اللندني، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب من "الجانرز" في تاريخ المسابقة.