التوقيت الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
التوقيت 07:13 ص , بتوقيت القاهرة

مانشستر سيتي.. شاهد أروع 5 أهداف فى شباك وست هام (فيديو)

جانب من المباراة
جانب من المباراة
فوزا ساحقا هذا الذى حققه نادى مانشستر سيتي على وست هام يونايتد بنتيجة 5 – 0 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

 

وجاءت أهداف مانشستر سيتي عن طريق رحيم سترلينج "هاتريك"، وجابرييل جيسوس وسيرجيو أجويرو "هدف" في الدقائق 25 و51 و75 و86 و92 من عمر المباراة.

 
 

وتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي مؤقتاً برصيد 3 نقاط متفوقاً بفارق الاهداف على ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، بينما ظل رصيد وست هام يونايتد خالياً من النقاط.

جاء تشكيل مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد كالتالي، إيدرسون - والكر - ستونز - لابورت - زينتشينكو - رودري - سيلفا - دي بروين - رياض محرز - ستيرلينج - جيسوس.

كما جاءت تشكيلة وست هام يونايتد كالتالي، فابيانسكي في حراسة المرمى - فريدريكس - بالبوينا - ديوب - كريسويل - رايس - ويلشير - لانزيني - أنتونيو - أندرسون - هالير.

وألغت "تقنية الفيديو" هدفاً لنادي مانشستر سيتي في شباك وست هام يونايتد، حيث سجل جابرييل جسيوس هدفاً في الدقيقة 53 قبل أن تلغي "تقنية الفيديو" الهدف بداعى التسلل، وهو أول هدف في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي التي يتم فيها إلغاء هدف بـ "تقنية الفيديو".