التوقيت الإثنين، 11 نوفمبر 2019
التوقيت 09:18 م , بتوقيت القاهرة

مان سيتي يسحق وست هام بخماسية نظيفة .. وسترلينج يسجل هاتريك

رحيم ستارلينج
رحيم ستارلينج
حقق مانشستر سيتي فوزا ساحقا بخماسية نظيفة فى شباك ست هام يونايتد في المباراة التي جمعتهما بملعب "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وشهدت المبارة تألق رحيم سترلينج الذى سجل هاتريك فى خماسية مانشيستر سيتى .
 

وجاء هدف لمانشستر سيتي الوحيد عن طريق جابرييل جيسوس فى الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول.

 
 

وسجل رحيم سترلينج اولى أهدافه والثانى للسيتى في الدقيقة 51 لتصبح النتيجة 2 - 0 لصالح مان سيتي، ثم تمكن من تسجيل الهدف الثانى له في الدقيقة 75 لتصبح النتيجة 3 - 0 لصالح الفريق السماوي.

 
 
وأضاف اجويرو الهدف الرابع للمان سيتى من ضربة جزاء، قبل أن يسجل رحيم سترلينج هدفه الثالثه والخامس لفريقه قبل نهاية المباراة بلحظات
 
 

جاء تشكيل مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد كالتالي، إيدرسون - والكر - ستونز - لابورت - زينتشينكو - رودري - سيلفا - دي بروين - رياض محرز - ستيرلينج - جيسوس.

 
 

كما أعلن مانويل بيلجريني المدير الفني لنادي وست هام يونايتد التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة مانشستر سيتي والتي جاءت كالتالي، فابيانسكي في حراسة المرمى - فريدريكس - بالبوينا - ديوب - كريسويل - رايس - ويلشير - لانزيني - أنتونيو - أندرسون - هالير.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما توج بطلاً لمسابقة "الدرع الخيرية" الاحد الماضي على حساب ليفربول، ليواصل هيمنته على جميع البطولات الإنجليزية منذ بداية موسم 2018 - 2019، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

في المقابل، يتطلع وست هام يونايتد لإنطلاقة مثالية في الدوري الانجليزي وذلك بتحقيق الفوز على "حامل اللقب"، لاسيما بعد تدعيم صفوفه بضم المهاجم أندي كارول في صفقة إنتقال حر.