التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:08 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد فى دقيقة.. على معلول "نسر قرطاج" يخطف قلوب الأهلاوية

على معلول
على معلول

سطر الدولى التونسى على معلول مع النادى الأهلى قصة نجاح داخل أسوار ملعب التتش، بعدما صنع حالة عشق مع جماهير المارد الأحمر تخطت الحدود، وعلى مدار 4 سنوات قضاها معلول بين جدران القلعة الحمراء، واستطاع "نسر قرطاج" خطف قلوب جماهير الأهلى مباراة بعد أخرى، بسبب الروح العالية وانسجامه مع المنظومة وعدم افتعال المشاكل بجانب أهدافه الحاسمة والقاتلة.

وساهم على معلول فى تتويج الأهلى ببطولة الدورى رقم 41 فى تاريخ القلعة الحمراء، ولم يكتف بصدارة قائمة هدافى الفريق بثمانية أهداف، لكنه فرض نفسه على قائمة صناع الأهداف والتمريرات الحاسمة لينفرد بلقب «ملك الأسيست» فى الأهلى بعدما نجح فى صناعة سبعة أهداف على مدار 26 مباراة شارك فيها مع الفريق هذا الموسم.

 

الأهلى حافظ على اللاعب حتى صيف عام 2022، بعد المستويات المتميزة التى يقدمها حالياً، وتألقه فى مركز الظهير الأيسر بالأهلى فى الموسم الماضى، بـأهدافه وتمريراته الحاسمة.

 

وإجمالاً شارك على معلول مع الأهلى حتى الآن فى 99 مباراة، بإجمالى 8801 دقيقة، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 27 وحصل على 9 إنذارات .

 

فيما شارك معلول مع الصفاقسى التونسى فى 188 مباراة، بإجمالى 16206 دقائق، وسجل 37 هدفاً وصنع 43، وتلقى 26 إنذاراً وكارت أحمر وحيدا .

 

ولعب على معلول فى مسيرته مع الساحرة المستديرة حتى الآن 287 لقاءً بإجمالى 25.007 دقيقة، وسجل 51 هدفاً وصنع 70 وتلقى 37 إنذاراً وكارت أحمر وحيداً .

 

وأعرب على معلول عن عشقه للأطعمة المصرية خاصة "العكاوى"، كما كشف عن عشقه لإسماعيل ياسين وأفلام الكارتون ولعبة فيفا مشيرا إلى حبه الكبير لكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

 

وتحدث على معلول عن حبه لزوجته ومدى دعمها له دائم، وأوضح ان لديه هواية غير كرة القدم، وهى لعب الكرة الطائرة، مختتما حديثه بان اكثر مدينة يحب السفر إليها هى مدينته صفاقس للجلوس مع عائلته وأصدقائه.