التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 03:40 ص , بتوقيت القاهرة

" الهارب " كوليبالى يطالب الأهلى بتخفيض غرامة الـ1.4مليون دولار

 كوليبالى مهاجم الاهلي الهارب
كوليبالى مهاجم الاهلي الهارب
أكد مصدر فى النادى الأهلى أنه تلقى طلباً من الإيفوارى سليمانى كوليبالى، مهاجم الفريق "الهارب" للتصالح وتسوية الأزمة المُشتعلة بين الطرفين منذ فترة طويلة، وذلك بعد صدور حكم المحكمة الرياضية الدولية بتغريم كوليبالى مليون و400 ألف دولار، بعدما هرب اللاعب من الأهلى سراً قبل أكثر من عامين وتحديداً فى مايو 2017.
 
وأوضح المصدر أن محامى كوليبالى عرض على الأهلى تخفيض الغرامة المُقدّرة بمليون و400 ألف دولار إلى 300 ألف دولار فقط، ليس هذا فحسب بل إن اللاعب عرض عبر محاميه على الأهلى دفع 100 ألف دولار مقدم، فيما يتم دفع الـ200 ألف المُتبقية على أربع سنوات.

وأشار المصدر إلى أن عرض كوليبالى قوبل برفض تام من قبل إدارة الأهلى، لأن النادى لا يمكن أن يوافق على التصالح مقابل تخفيض الغرامة لهذه الدرجة الضئيلة للغاية، بجانب أن اللاعب غير مُلتزم ولن يدفع الغرامة، بدليل أنه لم يدفع الغرامة منذ عامين تقريباً، لذا لابد من وجود "ضامن" يتم اللجوء له حال تقاعسه عن الدفع حال الاتفاق على المبلغ الذى سيتم تسديده مقابل التصالح.

وأشار المصدر إلى أن الأهلى اشترط أن يكون نادى النجم الساحلى الذى انتقل له كوليبالى مؤخراً هو "الضامن" للمهاجم الإيفوارى، وأن يتم الاتفاق على المبلغ الذى سيحصل عليه النادى وبعدها قد يُرحّب الأهلى بالصلح والتسوية.