التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:51 م , بتوقيت القاهرة

قفشة :ديسابر طالبنى بالانتقال للزمالك من أجل ضم إبراهيم حسن

قفشة
قفشة
قال محمد مجدي "قفشة" اللاعب المنتقل حديثًا لصفوف  فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن تفاصيل والساعات الأخيرة قبل انتقاله للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
 
وأكد قفشة في تصريحات لقناة النادي الأهلي: أن ديسابر المدير الفنى لبيراميدز طالبه بالانتقال إلي الزمالك من أجل ضم إبراهيم حسن، بالإضافة إلى أن وكيل في النادي طالبه أيضا بالانتقال إلى الزمالك، إلا أنه رفض وتمسك بالانضمام للأهلي،أكدت لهم أنه ولو لم تتم الصفقة أنا قاعد في النادي، قالولي اقعد، ولقيتهم بدأوا معسكر وأنا مش موجود".
 
 
وتابع قفشة،"تحملت أشياء كثيرة لكي أنضم للأهلي، ورأيت 3 أيام صعبة قبل انضمامي" ، وتدربت مع العمال والناشئين بس ألتزمت الصمت ومعملتش مشاكل لحد ما الأهلي قدر ينهي الموضوع".
 
وأضاف ، "منذ الصغر كنت أقول لأصدقائي انني في يوم من الأيام سألعب في الأهلي، وحققت حلمي، كانت أمنية حياة والدي أن ألعب في الأهلي والحمدلله حققت حلمه".
 
وكان الأهلي حسم صفقة محمد مجدى قفشة ، صانع ألعاب بيراميدز، وذلك بعد سلسلة من المفاوضات دارت بين الجانبين.
 

وأنهى الأهلي صفقة قفشة مع بيراميدز بعد موافقته على أن تكون الصفقة مقابل مبلغ مالي فقط، بعد رفض أحمد حمدي الانتقال لبيراميدز على سبيل الإعارة فى الوقت الذي رفض الأهلى التفريط فى أحمد فتحى، الذى كان يرغب بيراميدز فى ضمه نهائيًا نظرًا لحاجة الأحمر لخدماته.