التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:40 م , بتوقيت القاهرة

تريزيجيه والمحمدى يخوضان مواجهات نارية مع أستون فيلا فى أغسطس (فيديو)

يخوض الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، بداية نارية مع نادي أستون فيلا الذى يعود للمشاركة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد غياب 3 أعوام، خلال شهر أغسطس الجاري.

وصعد فريق أستون فيلا، إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".

ويقص أستون فيلا شريط مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي بمواجهة نارية أمام توتنهام في العاشر من أغسطس الجاري بملعب "توتنهام".

ويستضيف أستون فيلا نظيره بورنموث يوم 17 من الشهر ذاته بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية قبل أن يستضيف إيفرتون يوم 23 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويحل أستون فيلا ضيفاً على كريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، يوم 31 أغسطس الجاري.

ومن بين الصفقات التى أبرمها نادي أستون فيلا الذى يضم بين صفوفه أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، التعاقد مع المصري محمود حسن تريزيجيه قادماً من قاسم باشا التركي ودوجلاس لويز من مانشستر سيتي.