التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:37 م , بتوقيت القاهرة

مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد.. خسارة الفراعنة من فرنسا 35 / 33

كرة اليد
كرة اليد
خسر منتخب شباب كرة اليد بقيادة مديره الفنى طارق محروس ، من نظيره الفرنسى بنتيجة  35 / 33 فى إطار نصف نهائى كأس العالم المقام فى أسبانيا ، ليخفق فى التأهل  إلى لقاء تحديد صاحب اللقب .

ويلتقى منتخب شباب اليد فى المباراة القامة مع الخاسر من لقاء كرواتيا و البرتغال لتحديد صاحب البرونزية .

 
 

إنتهى الشوط الأول لصالح  المنتخب الفرنسى بنتيجة  19 / 16 فى شوط شهد تألق ملحوظ لثنائى الفراعنة  ، محسن رمضان و سيف الدرع ، وسط محاولات من الجانب الفرنسى فى المحافظة على تقليل فارق الأهداف و من ثم التقدم ، إلا أن الشوط الثانى شهد تفوق ملحوظ للجانب الفرنسى الذى نجح فى إتساع الفارق إلى 5 أهداف قبل ان يقلل  منتخب الفراعنة الفارق  و يحقق التعادل فى الدقيقة 55 من عمر اللقاء ، قبل أن ينجح المنتخب الفرنسى فى التقدم و تحقيق الفوز .

ويسعى منتخب شباب اليد أن يحقق الفوز فى هذه المواجهة للوصول إلى المباراة النهائية و منصة التتويج العالمية .

ونجح منتخب شباب كرة اليد فى كسب إحترام و ثقة الجماهير المصرية بالرغم من هذه الخسارة فى ظل الطموح الكبير الذى يمتلكه اللاعبين اللذين نجحو فى طمئنة الجماهير على مستقبل كرة اليد .

 ويسعى منتخب شباب كرة اليد بكل قوته إلى مواصلة النتائج المذلهة التى يحققها منذ انطلاق المنافسة فى ظل إستطاعته الفوز فى 7 لقاءات متتالية من أصل 8  وتحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول مرورا بدور الـ 16 و ربع النهائى  و نصف النهائى ، من أجل الفوز بالميدالية البرونزية .

و تأهل منتخب شباب اليد إلى نصف النهائى بالفوز على النرويج بنتيجة  29 / 27 فى دور الثمانية ، بينما تأهل منتخب الديوك إلى النهائى بالفوز على الدنمارك بنتيجة 35 / 23 أول أمس الخميس .