التوقيت الإثنين، 12 أبريل 2021
التوقيت 02:44 ص , بتوقيت القاهرة

فى أول ظهور لتريزيجيه..أستون فيلا يكتسح تشارلتون برباعية (فيديو)

تريزيجيه
تريزيجيه
حقق فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، فوزا كبيرا على نظيره فريق تشارلتون، بنتيجة 4 – 1، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين اليوم السبت، ضمن استعدادات الفيلانز للموسم الجديد، بالدوري الإنجليزي. 

شارك تريزيجيه فى مباراته الأولى بقميص أستون فيلا، بعد انضمامه من قاسم باشا التركى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إذ بدأ اللقاء اساسيا مع المحمدى، قبل أن يتم استبدالهم بين الشوطين.   

 
 

سجل رباعية فريق استون فيلا فى المباراة، أنور الغازى، جرين، جون ماكجين هدفين فى الدقائق 38، 55، 57 و 83، بينما سجل هدف تشارلتون الوحيد تايلور فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء. 

وأعلن نادى أستون فيلا الاربعاء الماضى تعاقده رسمياً مع محمود تريزيجيه قادماً من قاسم باشا التركى فى صفقة كلفت خزينة النادى نحو 9 ملايين جنيه إسترليني. 

جدير بالذكر أن فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أيضاً أحمد المحمدى نجم منتخب مصر صعد إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".

ويقص أستون فيلا شريط مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الانجليزي بمواجهة توتنهام في العاشر من أغسطس القادم.