التوقيت السبت، 24 أغسطس 2019
التوقيت 02:10 م , بتوقيت القاهرة

مرتضي منصور يهاجم حكم مباراة الجونة:" لم يحتسب ركلتى جزاء

مرتضي منصور
مرتضي منصور

فقد نادي الزمالك نقطتين هامتين فى صراع المنافسة على لقب الدوري المصري مع النادي الأهلي بتعادلة بالأمس مع الجونة 2-2، وشن مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك هجوماً حاداً على حكم مباراة الزمالك والجونة بسبب عدم احتسابه ركلتي جزاء لصالح فريقة.

 

وقال مرتضى منصور، إن الحكم  أفسد مباراة الجونة، ولم يحتسب ركلتى جزاء لصالح الفريق الأبيض، مضيفا لن أتحدث عن لاعبين الزمالك أو الجهاز الفنى فى الوقت الحالى مازال أمامهم مباراتين وهذا الموسم حصلت على بطولة قارية لم يحصل عليها الأهلى أو منتخب مصر".

وأضاف مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية لقناة المحور، أنه يوجد لاعبين فى الفريق الأبيض لا تصلح أن تتواجد فى قلعة ميت عقبة وإن بعض اللاعبين سيرحلون عن الفريق بعد التقييم الذى يحدث كما قال:"أحمل النتيجة أيضاً لاتحاد الكرة لعدم الموافقة على قيد حارس مرمى بعد إصابة جنش مع المنتخب".

 
 

وانتهت مباراة الزمالك والجونة بالأمس بالتعادل الإيجابي 2-2، تقدم الزمالك عن طريق طارق حامد فى الدقيقة 65 ثم أدرك أحمد ياسر ريان التعادل للجونة فى الدقيقة 78 وخطف محمود الشبراوى الهدف الثانى للجونة فى الدقيقة 88 وفى الدقيقة 97 سجل زيزو التعادل للفريق الأبيض.