التوقيت الإثنين، 19 أغسطس 2019
التوقيت 05:10 م , بتوقيت القاهرة

زيدان يعلن رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفيه

ريال مدريد
ريال مدريد
أكد زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، رحيل الجناح الويلزى جاريث بيل عن صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخسر ريال مدريد أمام بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 1 – 3 فى المباراة الودية التى جمعتهما فجر اليوم ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

وقال زيدان، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده عقب نهاية المباراة، "بيل غاب عن المشاركة لأن النادى يعمل على إتمام رحيله من الريال، وإذا كان بإمكانه المغادرة غدًا سيكون أفضل".

وأضاف المدير الفنى لنادى ريال مدريد، "جاريث بيل لم يتم استدعاؤه للمشاركة فى مباراة بايرن ميونخ لأننى أعتقد أن النادى يحاول التوصل لصيغة لرحيله".

وتابع، "ليس لدى مشكلة شخصية مع بيل وسوف يذهب فى 24-48 ساعة القادمة، تحدثت إلى النادى واتخذت قرار رحيله، والقرار اتخذ من قبل المدرب، وهو أنا ولكن أيضا اللاعب يعرف وضعه".

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى يرغب فى استعادة لاعبه الويلزى السابق جاريث بيل من جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان اللاعب قد انتقل إلى صفوف النادى الملكى فى عام 2013 قادما من صفوف توتنهام، ولكن كثرت الإصابات وتراجه مستواه الفنى جعلت النادى الملكى يرغب فى التخلص منه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا"، فإن توتنهام أكد لإدارة ريال مدريد أنهم على استعداد لدفع مبلغ يتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو، وينوى النادى دفع نصف راتبه الحالى مع ريال مدريد والذى يبلغ 17 مليون يورو فى الموسم.

ولا يرغب زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد في استمرار جاريث بيل مع الفريق الملكى الموسم المقبل، بعدما تراجع مستواه كثيرا بعد الإصابات المتتالية التى لحقت به.