التوقيت السبت، 14 ديسمبر 2019
التوقيت 06:25 ص , بتوقيت القاهرة

طارق حامد يحسم موقفة من الانتقال لاتحاد جدة السعودي (فيديو)

طارق حامد
طارق حامد

تمسك مسئولو نادي الزمالك بنجم وسط الفريق ومنتخب طارق حامد، ورفض بيعه أو إعارته إلى نادي اتحاد جدة السعودي الذي يرغب فى التعاقد مع طارق حامد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

طارق حامد يبلغ الزمالك برغبته فى خوض تجربة جديدة 

على الرغم من رفض نادي الزمالك إعارة طارق حامد لنادى اتحاد جدة السعودي مقابل 2 مليون دولار، ألا أن اللاعب أخبر مسئولي الزمالك برغبته فى تجربة الاحتراف والانتقال لاتحاد جدة السعودى.

طارق حامد يوافق على عرض اتحاد جدة 

وافق طارق حامد، على عرض اتحاد جدة السعودى الذى تلقاه بشكل رسمى خلال الساعات الماضية، بعدما تم الاستفسار منه حول رغبته فى خوض التجربة من عدمه، وتحدث بعض المقربين من طارق حامد حول ضرورة الموافقة على العرض السعودى من أجل تأمين مستقبله على الجانب المالى وهو ما جعل اللاعب يبدى ترحيبًا بالانتقال للنادى السعودى وخوض التجربة.

 

وتلقي طارق حامد رضًا رسمياً من نادى اتحاد جدة السعودى لضمه بشكل نهائى، فى فترة الانتقالات الصيفية وذلك ضمن بحث النادى السعودى عن تعزيز صفوفهم فى الموسم الجديد أو استعارته.
 
 
 
وشهد الموسم الحالى تأهل طارق حامد مع الزمالك وساهم فى حصد الأبيض للقب الكونفدرالية الأفريقية فى نسختها الأخيرة، لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، حيث شارك فى 46 مباراة مع الزمالك بواقع 27 مباراة فى الدورى و14 مباراة فى الكونفدرالية و3 مباريات فى البطولة العربية ومباراة فى كأس مصر ومثلها فى السوبر المصرى السعودى، وأحرز هدفًا.